هانغتشو Jiazhen بالموجات فوق الصوتية والتكنولوجيا المحدودة

نحن لسنا فقط بيع بالموجات فوق الصوتية ، ولكن المزيد من الأبحاث وتعلم بالموجات فوق الصوتية.

نحن لسنا لبيع المعدات بالموجات فوق الصوتية ، ولكن المزيد من أجل حل مشكلتك

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتمعالج السائل بالموجات فوق الصوتية

15 كيلو هرتز 3000W بالموجات فوق الصوتية المعالج السائل لتصفية المياه / التعقيم

15 كيلو هرتز 3000W بالموجات فوق الصوتية المعالج السائل لتصفية المياه / التعقيم

    • 15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization
    • 15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization
  • 15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: HC-SONIC
    رقم الموديل: HCS15-3000

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
    الأسعار: negotiation
    تفاصيل التغليف: رغوة وخشب صندوق
    وقت التسليم: 3days
    شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
    القدرة على العرض: 200 مجموعات شهريا
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    تكرر: 15khz قوة: 3000W
    وزن: 20 كجم بوق: سبائك التيتانيوم
    سرعة: <100L / ساعة مولد كهرباء: رقمي

    20khz عالية السعة بالموجات فوق الصوتية الصابورة المياه معدات التطهير

    نبذة مختصرة
    ويعتبر النقل غير المقصود للأنواع البحرية الغريبة في مياه الصابورة للشحن الدولي من الشواغل البيئية الرئيسية. وفي كل عام ، يشكل حوالي 12 مليار طن من مياه الصابورة ، التي تنقل ما يقدر بنحو 15000 نوع ، تهديدًا للتنوع البيولوجي ، ومصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية التي تعترف بها المنظمة البحرية الدولية. الحجم الهائل لمياه الصابورة يجعل العلاج الكامل والفعال من حيث التكلفة تحديًا. إن الأكياس ثنائية الخلايا هي من أكثر الكائنات السمية شيوعًا في مياه الصابورة والرواسب ، وهي إشكالية بشكل خاص بسبب المقاومة الطبيعية التي يوفرها درع السليولوز وفترة السكون في دورة حياتها. يوفر تطوير طريقة سريعة لتحديد قابلية بقاء كيسات الكاسينيلا الكسندري للتقييم السريع لمعالجة مياه الصابورة الفرصة لتقييم إمكانات تقنية الملاط الفوقي عالية الطاقة. تم إجراء سلسلة من التجارب لفضح مياه البحر المفلترة المعلقة من الكيسات A. catenella إلى الموجات فوق الصوتية عالية الطاقة في اثنين من ترتيبات تدفق لفترات مختلفة من التعرض وتقييم قابلية البقاء الكيس بواسطة التدفق الخلوي. بقاء الكيس كان بشكل عام

    وصف:

    تطهير مياه الصابورة بالموجات فوق الصوتية أثبت نظام العلاج بالموجات فوق الصوتية أنه فعال في قتل البكتيريا والعوالق والكائنات الحية الكبيرة. التطهير بالموجات فوق الصوتية لمياه الصابورة هو علاج ميكانيكي / مادي ، والذي يتجنب جرعات أي مواد كيميائية نشطة قوية ومكلفة في مياه الصابورة. وهذا يضمن مقبولية بيئية مثالية مقترنة بفعالية بيولوجية عالية فيما يتعلق بتدمير وإبطال الكائنات النباتية والحيوانية والكائنات الدقيقة في مياه الصابورة.

    بند HC-S500 HC-S1000 HC-S1500 HC-S2000 HC-S3000
    تردد العمل 20KHZ 20KHZ 20KHZ 20KHZ 15kHz
    أقصى قوة 500W 1000W 1500W 2000W 3000W
    قدرة التسليم 0.5 إلى 2 لتر / دقيقة 0.5 إلى 3 لتر / دقيقة 0.5 إلى 4 لتر / دقيقة 1.0 إلى 6 لتر / دقيقة 1.0 إلى 8 لتر / دقيقة
    تطبيق خط الانتاج ، يمكن استخدامها في تركيبة
    خزان التفاعل 10L ، 15L ، 20L ، 35L ، الفولاذ المقاوم للصدأ
    ضغط العمل ماكس: 5MPa
    درجة حرارة العمل الحد الأقصى: 350 درجة مئوية

    تتمتع الموجات فوق الصوتية بتطبيقات محتملة لتطهير مجموعة متنوعة من تيارات المياه ، بما في ذلك مياه الصابورة على ظهر السفن لتجنب نقل الأنواع غير الأصلية بين المواقع الجغرافية. تم فحص نهجين لتحسين أداء الموجات فوق الصوتية في تعقيم البكتيريا: 1) تحسين كثافة الموجات فوق الصوتية عن طريق تغيير قطر خلية العلاج ، و 2) باستخدام الموجات فوق الصوتية بالتزامن مع العلاج الثاني. تم قياس زمن تلامس لثقافة واحدة لثقافة E. coli نقية من 0.6 دقيقة عند استخدام متوسط ​​كثافة أعلى ناتجة عن تقليل أقطار الخلاطة ، وهو تحسن كبير عن العمل السابق. أدى العلاج المشترك الذي يتكون من العلاج بالموجات فوق الصوتية والحرارية إلى انخفاض بنسبة 40٪ تقريبًا في وقت التماس لقتل واحد من فيروس E. coli. وحيث أن زمن الاتصال البالغ 0.6 دقيقة لكل عملية قتل سجل يرجح أن يكون طويلاً للغاية بالنسبة لنظام معالجة التدفق من أجل مياه الصابورة ، فمن المتوقع أن يركز تطبيق الموجات فوق الصوتية على معالجة مياه الصابورة على العوالق الحيوانية ، والتي تكون الموجات فوق الصوتية فعالة للغاية. ويمكن أيضا استخدام العلاج الثاني الذي يستهدف البكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، الموجات فوق الصوتية فعالة في تطهير كل من البكتيريا والعوالق الحيوانية في معدلات تدفق أقل وقد يكون لها تطبيقات لتطبيقات معالجة المياه الأخرى. يوصى بإجراء تجارب إضافية باستخدام الموجات فوق الصوتية لتطهير مياه البحر الطبيعية.

    الوضعية

    تطهير بالموجات فوق الصوتية عن طريق التجويف الموجات فوق الصوتية عالية الطاقة توليد فقاعات التجويف في السوائل ، مما يؤدي إلى قوى القص الشديد والضغط العالي. عندما يقترن موجات الموجات فوق الصوتية المكثفة في السوائل ، فإن الموجات الصوتية التي تنتشر في الوسائط السائلة تؤدي إلى دورات الضغط العالي والضغط المنخفض بالتناوب ، مع معدلات تعتمد على التردد. خلال دورة الضغط المنخفض (طور التخلخل) ، تنتج الموجات فوق الصوتية عالية الكثافة فقاعات فراغ صغيرة أو فراغات في السائل. عندما تصل الفقاعات إلى حجم لا تستطيع عنده امتصاص الطاقة ، فإنها تنهار بشكل عنيف خلال دورة الضغط العالي (مرحلة الضغط). هذه الظاهرة تسمى التكهف. خلال الانفجار الداخلي يتم الوصول إلى درجات حرارة عالية جدا (حوالي 5000 كيلو) وضغوط (حوالي 2000 متر مكعب) محليا. كما ينتج عن انفجار فقاعة التجويف نفثات سائلة تصل إلى سرعة 280 م / ث. وينتج عن هذا التقدُّم القوي في الفقاعات والانهيار في قوى القص الهيدروديناميكية والتذبذبات بالموجات فوق الصوتية ، التي تكسر وتعطِّل جدران الخلايا الحية للكائنات الحية ، مما يؤدي إلى قتلها بفعالية. فيما يتعلق بقبولها البيئي ، لا توجد مخاوف بيئية معروفة أو متوقعة مرتبطة بالتكنولوجيا التي تساعد على الموجات فوق الصوتية.

    التطبيق الآخر من sonochemistry بالموجات فوق الصوتية

    • تشتت
    • خلل في الخلايا
    • صيدلية عينة الإعدادية
    • التجانس
    • الاستحلاب
    تشتت الجسيمات النانوية
    • التذرية
    • تشتت الجرافين
    • صنع وقود الديزل الحيوي.
    • التصفية ،
    • التبلور ،
    • استخلاص،
    • معالجة مياه الصرف الصحي،
    • رد فعل معجل ،
    • قتل الميكروبات (تعطيل الخلية) ،
    • تدهور الملوثات العضوية السامة
    • إزالة تراكم الأكسدة في مجال معالجة مياه الصرف الصحي

    تفاصيل الاتصال
    Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

    اتصل شخص: admin

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    معدات لحام بالموجات فوق الصوتية

    28Khz Ultrasonic اللحام Sonotrode / محمول Sonotrode مع مولد رقمي

    يد لحام البلاستيك بالموجات فوق الصوتية ، 28KHZ آلة لحام البلاستيك بالموجات فوق الصوتية

    28 كهز معدات لحام بالموجات فوق الصوتية / قلم لحام بالموجات فوق الصوتية مع مولد رقمي

    معدات القطع بالموجات فوق الصوتية

    شارب بليد نوع النسيج بالموجات فوق الصوتية القاطع 40Khz للمنسوجات الأفلام الحرارية

    40Khz التيتانيوم القرن بالموجات فوق الصوتية قطع المعدات المعدنية الإسكان لقطع المطاط

    آلة قطع الغذاء بالموجات فوق الصوتية عالية السعة ، 20Khz قطع الجبن بالموجات فوق الصوتية

    محول اللحام بالموجات فوق الصوتية

    استبدال Dukane بالموجات فوق الصوتية محول الطاقة الكهروإجهادية HC-B20K 50MM القطر

    Rinco Power محول بالموجات فوق الصوتية ، C35 35 كيلو هرتز محول كهرضغطية بالموجات فوق الصوتية

    2000W Branson محول بالموجات فوق الصوتية / محول - سلسلة آلة 8700

    طلب اقتباس

    E-Mail | خريطة الموقع

    Privacy Policy الصين جيّد جودة معدات لحام بالموجات فوق الصوتية المزود. Copyright © 2018 - 2019 ultrasonic-weldingequipment.com. All Rights Reserved.

Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

We are not only sale ultrasonic, but more research and learn ultrasonic.

we are not for selling ultrasonic equipment, but more for sloving your problem

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsUltrasonic Liquid Processor

15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling / sterilization

15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling / sterilization

    • 15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization
    • 15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization
  • 15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: HC-SONIC
    Model Number: HCS15-3000

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1set
    Price: negotiation
    Packaging Details: Foam And Wood Box
    Delivery Time: 3days
    Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
    Supply Ability: 200 sets per month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Frequency: 15Khz Power: 3000W
    Weight: 20Kg Horn: Titanium Alloy
    Speed: <100L/HOUR Generator: Digital

    20Khz high capacity Ultrasonic Ballast Water Disinfection equipment

     

    Abstract
     
    The inadvertent transfer of exotic marine species in the ballast water of international shipping is a major environmental concern. Each year, some 12 billion tonnes of ballast water, transporting an estimated 15,000 species, pose a threat to biodiversity, fisheries and aquaculture which is recog nised by the International Maritime Organisation. The massive volume of ballast water makes complete and cost-effective treatment a challenge. Dinoflagellate cysts are among the most commonly found toxic organisms in ballast water and sediments and are particularly problematic because of the natural resistance provided by their cellulose armour and the dormancy period of their life-cycle. The development of a rapid method for determining the viability of Alexandrium catenella cysts for rapid assessment of ballast water treatment provides the opportunity to evaluate the potential of a high power ultrasonics slurry technology. A series of experiments have been conducted exposing filtered sea water suspensions of A. catenella cysts to high power ultrasound in two flow arrangements for different periods of exposure and evaluating cyst viability by flow cytometry. Cyst survival was generally

     

     

    Description:

    Ultrasonic Ballast Water Disinfection The ultrasonic treatment system has demonstrated to be effective in the killing of bacteria, plankton, and larger organisms. The ultrasonic disinfection of ballast water is a mechanical/ physical treatment, which avoids the dosing of any strong and expensive active chemicals into the ballast water. This ensures an ideal environmental acceptability combined with high biological effectiveness regarding the destruction and inactivation of plant and animal organisms and microorganisms in ballast water.

     

    Item HC-S500 HC-S1000 HC-S1500 HC-S2000 HC-S3000
    Working frequency 20kHz 20kHz 20kHz 20kHz 15kHz
    Max power 500W 1000W 1500W 2000W 3000W
    Handing capacity 0.5 to 2L/min 0.5 to 3L/min 0.5 to 4L/min 1.0 to 6L/min 1.0 to 8L/min
    Apply Production line, be used in combination
    Reaction tank 10L,15L,20L,35L,stainless steel
    Working pressure Max:5MPa
    Working temperature Max: 350°C
     

     

     

    Ultrasound has potential application in disinfecting a variety of water streams, including shipboard ballast water to avoid transfer of non-indigenous species between geographic locations. Two approaches for improving the performance of ultrasound in disinfecting bacteria were examined: 1) optimizing the ultrasonic intensity by varying the treatment cell diameter, and 2) using ultrasound in conjunction with a second treatment. A contact time for one log kill of an E. coli pure culture of 0.6 minutes was measured when using higher average intensities resulting from reduced treatment cell diameters, a substantial improvement over previous work. Combined treatment consisting of ultrasonic and thermal treatment resulted in a reduction of about 40% in contact time for one log kill of E. coli. Since a contact time of 0.6 minutes per log kill is still likely to be too long for a flow-through treatment system for ballast water, the applicability of ultrasound to ballast water treatment is expected to focus on zooplankton, for which ultrasound is very effective. A second treatment that targets the bacteria could also be employed. Additionally, ultrasound is effective in disinfecting both bacteria and zooplankton in lower flow rates and may have application to other water treatment applications. Additional experimentation is recommended using ultrasound to disinfect natural seawater.

     

     

    Application

     

    Ultrasonic Disinfection by Cavitation High power ultrasound waves generate cavitation bubbles in liquids, which result in intense shear forces and high stress. When intense ultrasound waves are coupled into liquids, the sound waves that propagate into the liquid media result in alternating high-pressure and low-pressure cycles, with rates depending on the frequency. During the low-pressure cycle (phase of rarefaction), high-intensity ultrasonic waves create small vacuum bubbles or voids in the liquid. When the bubbles attain a volume at which they can no longer absorb energy, they collapse violently during a high-pressure cycle (phase of compression). This phenomenon is termed cavitation. During the implosion very high temperatures (approx. 5,000K) and pressures (approx. 2,000atm) are reached locally. The implosion of the cavitation bubble also results in liquid jets of up to 280m/s velocity. This highly energetic bubble generation and collapse results in hydrodynamic shear forces and ultrasonic oscillations, which breaks and disrupts the cell walls of organisms – effectively killing them. Concerning its environmental acceptability, there are no known or anticipated environmental concerns associated with the ultrasound-assisted technology.

     

     

     

    The other application of ultrasonic sonochemistry

    • Dispersion
    • Cell disruption
    • Pharmacy sample prep
    • Homogenization
    • Emulsification
    • Nanoparticle dispersion
    • Atomization
    • Graphene dispersion
    • Biodiesel making;
    • Liquidation,
    • Crystallization,
    • Extraction,
    • Wastewater treatment,
    • Accelerated reaction,
    • kill microbes(cell disruption),
    • Degradation of toxic organic pollutants
    • antiscaling descaling in sewage treatment field

     

     

    15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization

     

    15Khz 3000W Ultrasonic liquid processor for Water Descaling /  sterilization

     

     

     

     

    Contact Details
    Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

    Contact Person: admin

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Other Products