هانغتشو Jiazhen بالموجات فوق الصوتية والتكنولوجيا المحدودة

نحن لسنا فقط بيع بالموجات فوق الصوتية ، ولكن المزيد من الأبحاث وتعلم بالموجات فوق الصوتية.

نحن لسنا لبيع المعدات بالموجات فوق الصوتية ، ولكن المزيد من أجل حل مشكلتك

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتفوهة الرذاذ بالموجات فوق الصوتية

فوهة بالموجات فوق الصوتية البصرية رذاذ التفتيت فوهة لطلاء السيراميك

فوهة بالموجات فوق الصوتية البصرية رذاذ التفتيت فوهة لطلاء السيراميك

    • Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating
    • Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating
  • Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: HC-SONIC
    رقم الموديل: HC-AT50

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
    الأسعار: negotiation
    تفاصيل التغليف: زبد وعلبة
    وقت التسليم: 5days
    شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, باي بال
    القدرة على العرض: 500 مجموعة لكلّ شهر
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    اسم: بخاخ نانو بالموجات فوق الصوتية تكرر: 50 كيلو هرتز
    قوة: 100W Generatr: HC-AT-500 GENERATOR
    حجم الانحلال: 0.1 ~ 200 لتر / ساعة تطبيق: طلاء هوائي

    اللزوجة المنخفضة جدا طلاء فوهة الرذاذ بالموجات فوق الصوتية مع الجهاز الآلي

    Descripersion:

    يقدم نظام الطلاء بالموجات فوق الصوتية لدينا ، سواء في وضع مستقل أو كقطرة في وحدة واحدة من أدواتنا العنقودية ، طبقة ركامية أكثر تجانسًا مع تراكيب معقدة قد تحتوي على مستويات عالية من التضاريس المختلفة.
    باستخدام مولد إشارة فوق صوتي ، فإن نظام الطلاء لدينا سيؤدي إلى غبش الكيماويات المرغوبة باستخدام معلمات تمت معايرتها بدقة إلى الخصائص الفيزيائية المحددة لمقاوم الضوء. لا يستخدم النيتروجين المضغوط كدافع للحل ، ولكن فقط كرشاش لتشكيل مقاوم للضوء يصرف بواسطة الترددات فوق الصوتية. وينتج عن هذا طلاء أكثر تناسقًا للهندسة المعقدة والطبقات الطبوغرافية ، ويتطلب كمية أقل بكثير من مقاوم الضوء من طرق الطلاء التقليدية.

    نموذج HC-AN50
    تكرر 50Khz
    حجم الانحلال 0.1 ~ 200 لتر / ساعة
    متوسط ​​قطر الجسيمات من الضباب 5 ~ 80um
    استهلاك الطاقة 0.001 درجة / كجم
    هيكل رئيس الانحلال بوق
    قوة 100 واط ~ 500 واط
    تطبيق التفتيت وسائل الإعلام المياه العادية ، مجموعة متنوعة من المواد السائلة ، السائل الكيميائي ، مجموعة متنوعة من مخاط النفط ، تذوب المعادن وهلم جرا

    نظرية

    في الطباعة النانوية الحجرية النانوية ، تتم كتابة النانو على رقاقة من خلال الإضاءة من خلال فيلم الماء الرقيق 200 ميكرومتر الذي يجلس محليا بين عدسة التصوير والرقاقة التي تفحص أفقيا بسرعة تصل إلى 1 م / ث. إحدى آليات العيب المهمة في الطباعة الحجرية الغاطسة هي تشكيل فقاعات الهواء التي تدخل مسار الضوء تحت العدسة. تبين أعمالنا العددية والتجريبية أن الفقاعات الدقيقة يمكن التلاعب بها باستخدام الموجات فوق الصوتية ، بحيث يمكن منعها من الوصول إلى مسار الضوء أثناء الطباعة الحجرية. بالنسبة لظروفنا التجريبية الخاصة ، يمكن إيقاف الفقاعات الصغرية ذات نصف قطرها بين 25 و 100 ميكرومتر أو انحرافها عن سرعات المسح الضوئي حتى 0.6 ميكرومتر / ثانية على الأقل.

    يمكن استخدام الفقاعات الدقيقة التي يتم التحكم فيها صوتياً للاستفادة منها في الأجهزة المتناهية الصغر (fluidic) ، على سبيل المثال لخلط [1] ، أو تسليم الدواء المراقب [2] ، أو تنظيف السطح [3] ، أو غشاء الأغشية الخلوية [4]. يمكن أيضًا استخدام الأجهزة المفلورية المتناهية الصغر لتوليد فقاعات دقيقة واضحة المعالم ، على سبيل المثال للاستخدام كعوامل تباين في التصوير الطبي [5]. في التطبيقات الصناعية للتصوير النانوي مثل الطباعة الحجرية الغمرية ، يشكل وجود فقاعات صغيرة خطرًا كبيرًا لأن هذه قد تسبب تشوهًا للبنى التصويرية ذات الحجم النانوي على رقاقات أشباه الموصلات مما يؤدي إلى فشل الدوائر المتكاملة. وبشكل خاص ، تتطلب الدقة العالية المطلوبة لأدوات الطباعة الحجرية للجيل القادم تجنب أي فقاعة صغيرة تدخل المسار البصري في الطبقة السائلة الرقيقة بين العدسة ورقاقة المسح. النهج المتبع في هذه الورقة هو استخدام الموجات فوق الصوتية لمنع فقاعات صغيرة من دخول مسار الضوء أثناء عملية التصوير. من المعروف أن الفقاعات الدقيقة المعلقة في سائل يمكن معالجتها باستخدام الموجات فوق الصوتية [6]. إن التحدي الخاص في حالتنا هو حقيقة أننا نتعامل مع فقاعات مرتبطة بالركيزة ، وأن سرعة نقل الفقاعات يجب أن تكون عالية بسبب سرعة مسح البسكويت حتى 1 متر / ثانية. تأثير الموجات فوق الصوتية والمعلمة المثلى لتكرار واتساع هذا المقياس على فقاعات اطلس لم يتم التحقيق فيها بشكل كاف

    تظهر كل من التجارب والمحاكاة أن الفقاعات الصغيرة يمكن أن تتوقف عن الحركة مع الركيزة التي ترتبط بها ، ويتم الاحتفاظ بها بثبات أو انحراف من منطقة مركزية بواسطة المجال بالموجات فوق الصوتية مع مجموعة معلمات مختارة بعناية. بالنسبة لظروفنا التجريبية المعينة ، يمكن إيقاف أو تحريك فقاعات صغيرة ذات نصف قطر من 25 إلى 100 ميكرومتر للحصول على سرعات مسح تصل إلى 0.6 متر / ثانية على الأقل. تشير نتائج إثبات المفهوم إلى أن الموجات فوق الصوتية توفر خيارًا فعالًا للوقاية من العيوب المتعلقة بالفقاعات الدقيقة في الطباعة الحجرية الغاطسة ، وبصورة أعم ، توفر الموجات فوق الصوتية طريقة فعالة لنقل فقاعات صغيرة عبر الأسطح.


    يمكن استخدام الأقمشة ليس فقط من أجل الملابس والأثاث المنزلي والديكور ، بل أيضاً لربط الضمادات وتضميد الجروح وأحزمة النقل الصناعية والمعدات أو الأغطية الواقية. يمكن طلاء الأقمشة والمنسوجات بالمواد اللاصقة ، وكذلك الطلاء المقاوم للطقس ، والبلى ، و / أو التلطيخ (مثل الطلاء المائي أو الأولي الرهابي) ، الطلاء المقاوم للحريق أو المانع ، أو المضاد للقاذورات و / أو المضاد - طلاء ميكروبي

    تعد فوهات الرش بالموجات فوق الصوتية التي تستخدم مع رشاشات التتبيلة خيارًا ممتازًا لمجموعة متنوعة من طبقات الطلاء. يمكن بناء أو تصميم أنظمة طلاء أوتوماتيكية تشتمل على واحد أو أكثر من الصفوف من تركيبات الفوهة المتناسقة مع نظام الحزام الناقل بواسطة فوهة الرش بالموجات فوق الصوتية للإنتاج المستمر على نطاق صناعي. يمكن شراء الأنظمة الآلية أو الأنظمة الآلية من المنظار بالموجات فوق الصوتية كذلك لتسهيل عمليات البحث والتطوير على نطاق صغير أو طلاء النسيج وتطويره وتوسيع نطاقه لاحقًا باستخدام معدات HC-SONIC وتصميمها وخبراتها أيضًا.

    أفضلية

    فوائد فوهة بالموجات فوق الصوتية:

    يتم تشكيل أنماط الرش بسهولة لتطبيقات الطلاء الدقيقة

    • رذاذ عالي التحكم ينتج نتائج موثوقة ومتسقة

    • تيتانيوم مقاوم للصدأ ومقاوم للصدأ

    • قدرات معدل تدفق منخفضة للغاية ، متقطعة أو مستمرة

    • عدم وجود أجزاء متحركة للتآكل

    • عدم انسداد

    • قطرات أحجام صغيرة مثل 13 ميكرون ، اعتمادا على تردد الفوهة

    • تقليل وقت التوقف عن العمل في عمليات التصنيع الحرجة

    تستخدم تقنية الرش بالموجات فوق الصوتية في تغطية أي شكل أو حجم أو سطح من الركيزة من خلال طلاء سميك موحد للميكرون ، وحتى سماكة طبقة النانو. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام تقنية الموجات فوق الصوتية من أجل:

    • الترطيب

    •التجفيف بالرش

    • طلاء الويب المستمر

    • رش الخطوط الدقيقة

    • النقاط

    • تشتت Nanosuspension

    متوفر بتردد 30kHz و 50 kHz

    • طلاء خلايا الوقود
    • طلاء موصل (EMI Shield)
    • تدفقاتها
    • صور تقاوم
    • Polyimides
    • طلاءات Conformal - أكريليك & يوريتان
    • حلول أخرى منخفضة اللزوجة والتعليق

    تفاصيل الاتصال
    Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

    اتصل شخص: admin

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    معدات لحام بالموجات فوق الصوتية

    28Khz Ultrasonic اللحام Sonotrode / محمول Sonotrode مع مولد رقمي

    يد لحام البلاستيك بالموجات فوق الصوتية ، 28KHZ آلة لحام البلاستيك بالموجات فوق الصوتية

    28 كهز معدات لحام بالموجات فوق الصوتية / قلم لحام بالموجات فوق الصوتية مع مولد رقمي

    معدات القطع بالموجات فوق الصوتية

    شارب بليد نوع النسيج بالموجات فوق الصوتية القاطع 40Khz للمنسوجات الأفلام الحرارية

    40Khz التيتانيوم القرن بالموجات فوق الصوتية قطع المعدات المعدنية الإسكان لقطع المطاط

    آلة قطع الغذاء بالموجات فوق الصوتية عالية السعة ، 20Khz قطع الجبن بالموجات فوق الصوتية

    محول اللحام بالموجات فوق الصوتية

    استبدال Dukane بالموجات فوق الصوتية محول الطاقة الكهروإجهادية HC-B20K 50MM القطر

    Rinco Power محول بالموجات فوق الصوتية ، C35 35 كيلو هرتز محول كهرضغطية بالموجات فوق الصوتية

    2000W Branson محول بالموجات فوق الصوتية / محول - سلسلة آلة 8700

    طلب اقتباس

    E-Mail | خريطة الموقع

    Privacy Policy الصين جيّد جودة معدات لحام بالموجات فوق الصوتية المزود. Copyright © 2018 - 2019 ultrasonic-weldingequipment.com. All Rights Reserved.

Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

We are not only sale ultrasonic, but more research and learn ultrasonic.

we are not for selling ultrasonic equipment, but more for sloving your problem

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsUltrasonic Spray Nozzle

Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating

Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating

    • Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating
    • Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating
  • Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: HC-SONIC
    Model Number: HC-AT50

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1 Set
    Price: negotiation
    Packaging Details: FOAM AND CARTON
    Delivery Time: 5days
    Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, paypal
    Supply Ability: 500 Set per month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Name: Ultrasonic Nano-spray Frequency: 50Khz
    Power: 100W Generatr: HC-AT-500 GENERATOR
    Atomization Volume: 0.1~200 L/H Application: Aeramic Coating

    Low viscosity ultra-Thin Coating ultrasonic spray nozzle with automated machine

    Descripersion:

    Offered both in standalone or as a drop in module for one of our cluster tools, our ultrasonic coating system is able to more uniformly coat substrates with complex structures that may have high levels of varying topography.
    Using a ultrasonic signal generator, our coating system will mist the desired chemistries using parameters finely calibrated to the specific physical properties of the photoresist. Compressed nitrogen is used not as a propellant of the solution, but solely as a shaping spray to direct the photoresist atomized by the ultrasonic frequencies. This results in a much more uniform coating for complex geometries and topographic substrates, and requires a greatly reduced amount photoresist than traditional checmical coating methods.

     

     

     

     

    Model HC-AN50
    Frequency 50Khz
    Atomization Volume 0.1~200 L/H
    Average Particle Diameter of Fog 5~80um
    Power Consumption 0.001 Degrees/Kg
    Atomization Head Structure Horn
    Power 100 W~500 W
    The Application of Atomizing Media Ordinary water, a variety of liquid substances, chemical liquid,a variety of oil mucus, metal melt and so on

     

    Theory

    In immersion nano-lithography, nanostructures are written on a wafer by illumination through a 200 µm thin water film that sits locally between the imaging lens and the wafer that scans horizontally at speeds up to 1 m/s. One of the important defect mechanisms in immersion lithography is the formation of air bubbles that enter the light path underneath the lens. Our combined numerical and experimental work shows that the micro-bubbles can be manipulated using ultrasonic waves, so that they can be prevented from reaching the light path during lithography. For our particular experimental conditions, micro-bubbles with radii between 25 and 100 µm can be stopped or deflected for scanning speeds up to at least 0.6 µm/s.

    Acoustically driven micro-bubbles can be used to advantage in micro-fluidic devices, for example for mixing [1], controlled drug delivery [2], surface cleaning [3], or poration of cell membranes [4]. Micro-fluidic devices can also be used to generate well-defined micro-bubbles, for example for use as contrast agents in medical imaging [5]. In nano-imaging industrial applications such as immersion lithography the presence of micro-bubbles poses an important risk since these may cause a distortion of nano-sized imaged structures on semiconductor wafers leading to failure of integrated circuits. Especially, the required high accuracies of next generation lithography tools demand avoidance of any micro-bubble entering the optical path in the thin liquid layer between the lens and the scanning wafer. The approach being taken in this paper is to use ultrasound to prevent micro-bubbles from entering the light path during the imaging process. It is well known that micro-bubbles suspended in a liquid can be manipulated using ultrasound [6]. The special challenge in our case is the fact that we are dealing with bubbles attached to a substrate, and that the transportation speed of bubbles needs to be high because of the wafer scanning speed of up to 1 m/s. The effect of ultrasound and the optimal parameter set as to frequency and amplitude at this scale on sessile bubbles have not sufficiently been investigated previously

     

    Both the experiments and the simulations show that micro-bubbles can be stopped from moving with the substrate to which they are attached, and are kept steady or deflected from a central region by the ultrasonic field with a carefully chosen parameter set. For our particular experimental conditions, micro-bubbles with radii between 25 and 100 μm can be stopped or deflected for scanning speeds up to at least 0.6 m/s. These proof-of-concept results indicate that ultrasound offers an effective option to prevent micro-bubble related defects in immersion lithography, and more generally that ultrasound provides an effective way to transport micro-bubbles across surfaces. 


    Fabrics can be utilized not only for clothing, furnishing, and décor, but also bandaging and wound dressing, industrial conveyor belts, and equipment or protective coverings. Fabrics and textiles can be coated with adhesives, as well as weather-, wear-, and/or stain-resistant (such as hydro- or oleo-phobic) coatings, fire resistant or retardant coatings, or anti-fouling and/or anti-microbial coatings.

    Ultrasonic spray nozzles utilized with dovetail spray shapers are an excellent choice for a variety of fabric coatings. Automated coating systems incorporating one or more rows of dovetail-nozzle combinations with a conveyor belt system can be built or designed by ultrasonic  spray nozzle for continuous production runs on an industrial scale. Prototype or benchtop automated systems can be purchased from ultrasonic automize as well to facilitate small-scale runs or fabric coating research and development, and further developed and scaled later on using HC-SONIC equipment, design, and expertise as well.

     

     

    Advantage

    Ultrasonic nozzle benefits:

    •Spray patterns are easily shaped for precise coating applications

    •Highly controllable spray produces reliable, consistent results

    •Corrosion-resistant titanium and stainless steel construction

    •Ultra-low flow rate capabilities, intermittent or continuous

    •No moving parts to wear out

    •Non-clogging

    •Drops sizes as small as 13 microns, depending upon nozzle frequency

    •reduce downtime in critical manufacturing processes

     

    Ultrasonic spray technology is used to coat practically any substrate shape, size or surface with uniform micron thick coatings, and even nano-coating thicknesses. In addition, ultrasonic technology is used for:

    •Moisturizing

    •Spray drying

    •Continuous web coating

    •Fine-line spraying

    •Dots

    •Nanosuspension dispersion

     

     

    Available in 30kHz & 50kHz frequencies

    • Fuel Cell Coatings
    • Conductive Coatings (EMI Shield)
    • Fluxes
    • Photoresists
    • Polyimides
    • Conformal Coatings – Acrylic & Urethane
    • Other low viscosity solutions and suspensions

     

     

     

    Ultrasonic Optical Wafer Atomizing Spray Nozzle For Ceramic Coating

     

    Contact Details
    Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

    Contact Person: admin

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Other Products