هانغتشو Jiazhen بالموجات فوق الصوتية Technolgy المحدودة

نحن لسنا فقط بيع بالموجات فوق الصوتية ، ولكن المزيد من الأبحاث وتعلم بالموجات فوق الصوتية.

نحن لسنا لبيع المعدات بالموجات فوق الصوتية ، ولكن المزيد من أجل حل مشكلتك

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبالموجات فوق الصوتية بمساعدة بالقطع

20Khz 500W اهتزاز بالموجات فوق الصوتية المطبقة في لحام الاحتكاك

20Khz 500W اهتزاز بالموجات فوق الصوتية المطبقة في لحام الاحتكاك

20Khz 500W Ultrasonic Vibration applied in Friction stir welding

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HC-SONIC
رقم الموديل: HC-M20

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: زبد وعلبة
وقت التسليم: 3days
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, باي بال
القدرة على العرض: مجموعات 500 في الشهر
ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
مفصلة وصف المنتج
اسم: الطحن بالموجات فوق الصوتية تكرر: 20KHZ
قوة: 500W نوع: نوع قلم رصاص ، الإسكان المعدني
سعة: 1 ~ 5um من Dameter: 120mm

20Khz 500W اهتزاز بالموجات فوق الصوتية المطبقة في لحام الاحتكاك

خذ قدرات المعالجة الخاصة بك إلى المستوى التالي ، جنبا إلى جنب مع الخط الخاص بك ، مع الطحن بالموجات فوق الصوتية: أحدث تكنولوجيا الآلات بالموجات فوق الصوتية . تجربة كفاءة معالجة غير مسبوقة مع الطحن بالموجات فوق الصوتية عالية الأداء ، والطحن ، وحفر الأساسية وخفيفة الوزن من النظارات البصرية والسيراميك. يعزز التذبذب فوق الصوتي للأداة القطع الحر للمواد ، مما يقلل بشكل كبير من القوة المطبقة على الأداة بالإضافة إلى قطعة العمل أثناء المعالجة. ويسمح هذا الانخفاض في القوة بإزالة المواد بسرعة وأوقات دورات أسرع بالإضافة إلى تقليل تآكل الأدوات وعمر الأداة الأطول.

تعتبر عملية تصنيع الموجات فوق الصوتية أو "آلة تشكيل الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية" هي عملية تصنيع الطرح التي تقوم بإزالة المواد من سطح جزء من خلال ذبذبات ذات ترددات منخفضة وسعة منخفضة لأداة ضد سطح المادة في وجود جزيئات كاشطة دقيقة. تنتقل الأداة رأسياً أو متعامدة إلى سطح الجزء بسعات من 0.05 إلى 0.125 مم (0.002 إلى 0.005 بوصة). يتم خلط الحبوب الكاشطة الدقيقة بالماء لتشكيل ملاط ​​يتم توزيعه عبر الجزء وطرف الأداة. تتراوح أحجام الحبوب النموذجية للمواد الكاشطة من 100 إلى 1000 ، حيث تنتج الحبوب الأصغر (عدد الحبوب الأعلى) نهايات سطح أكثر سلاسة.

عادة ما تستخدم آلات الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية على المواد الهشة وكذلك المواد ذات الصلابة العالية بسبب ميكانيكا تكسير الصغرى.

معامل

بند معامل
تكرر 20KHZ
قوة 500W
سعة 1-5um
Dameter 120MM

الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية الاهتزاز بالقطع

القوى المقاسة في هذه التجارب هي قوة الهبوط وقوة اللحام (في اتجاه التغذية). لملاحظة تأثير ultrasonicvibrationsonfloatingstageofthetool، dataacquisition ofdynamometerwasadjustedon10،000Hz.AsshowninFig.7 ، تم وضع أداة في الشغل في المرحلة العائمة ، وبعد 15 ثانية ، ultrasonicvibrationswereappliedonthetoolfor35sformaking أن معدات الموجات فوق الصوتية تعمل بشكل جيد ، والاهتزازات سوف notbedampedbyforce.Whenmagnifying (about0.002s) وبصرف النظر عن المخطط الذي تم فيه تطبيق الاهتزازات فوق الصوتية ، يمكن ملاحظة أنه في المرحلة العائمة ، تهتز الأداة بشكل جيد جدًا.

تم التحقيق تأثير الاهتزازات بالموجات فوق الصوتية (تطبق على اتجاه دبوس) onFSWofAA6061-T6 الشغل. شملت المعلمات درس القوة الهابطة ، ودرس قوة اللحام (inweldingdirection) ، ودرجة الحرارة ، وقوة ، و microhardness ، و ttirchangesbyrotaryandfeedspeedsforboth FSWand UAFSW. يمكن تلخيص النتائج المحققة كما يلي:
- الاهتزازات فوق الصوتية يمكن أن تقلل من قوة الهبوط حوالي 25 ٪ لأنها يمكن أن تحسن الاختراق. تعزيز سرعة التغذية يزيد من قوة الهبوط قليلاً ، ويقلل تخفيض السرعة الدورانية من هذه القوة. - الاهتزازات فوق الصوتية ليس لها أي تأثير جذري على قوة اللحام في اتجاه التغذية ، ويمكن أن تقلل من هذه القوة أقل من 10 ٪. تزيد زيادة سرعة التغذية من قوة اللحام حيث يجب أن تتحرك المادة من الجزء الأمامي للأداة باتجاه ظهرها وأسرعها. من خلال تعزيز السرعة الدورانية ، يزداد ميل القوة مع زيادة سرعة التغذية ويؤدي إلى تضخم صغير في قوة اللحام. - إضافة الاهتزازات فوق الصوتية إلى FSW يزيد درجة الحرارة لأنها تعزز التقليب. يعمل تحسين سرعة التغذية على تقليل درجة حرارة الأداة لأن الأداة يمكن أن تمر عبر مسار اللحام بشكل أسرع ، ولكن زيادة السرعة الدورانية تزيد من درجة حرارة الأداة لأنها تعزز الاحتكاك (بين الكتف والأداة) والتحريك. - تعمل الاهتزازات فوق الصوتية على تعزيز القوة وكذلك الاستطالة بأقل من 10٪. استخدام UAFSW ليس لديه أي drasticeffectonthehardness ofweldedpartsinretreating المسار مقارنة FSW ، ولكن صلابة يزيد حوالي 15 ٪ في مسار التقدم.

مزايا

إن عملية الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية هي عملية تصنيع غير تقليدية فريدة من نوعها لأنها يمكن أن تنتج أجزاء بدقة عالية مصنوعة من مواد صلبة وهشة والتي غالباً ما تكون صعبة في الماكينة. [1] بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات فوق الصوتية قادرة على تصنيع مواد هشة مثل الزجاج والمعادن غير الموصلة التي لا يمكن تشكيلها بطرق بديلة مثل معالجة التفريغ الكهربائي والتشغيل الكهروكيميائي. الآلات فوق الصوتية قادرة على إنتاج أجزاء عالية التحمل لأنه لا يوجد تشويه للمادة المستخدمة. يرجع غياب التشويه إلى عدم توليد حرارة من سونوترود ضد قطعة العمل وهو مفيد لأن الخصائص الفيزيائية للجزء تبقى موحدة طوال الوقت. وعلاوة على ذلك ، لا يتم إنشاء أي نتوءات في العملية ، وبالتالي يتطلب عدد أقل من العمليات لإنتاج جزء منتهي

علق على الجهاز

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technolgy Co.,Ltd

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى
معدات لحام بالموجات فوق الصوتية

28Khz Ultrasonic اللحام Sonotrode / محمول Sonotrode مع مولد رقمي

يد لحام البلاستيك بالموجات فوق الصوتية ، 28KHZ آلة لحام البلاستيك بالموجات فوق الصوتية

28 كهز معدات لحام بالموجات فوق الصوتية / قلم لحام بالموجات فوق الصوتية مع مولد رقمي

معدات القطع بالموجات فوق الصوتية

شارب بليد نوع النسيج بالموجات فوق الصوتية القاطع 40Khz للمنسوجات الأفلام الحرارية

40Khz التيتانيوم القرن بالموجات فوق الصوتية قطع المعدات المعدنية الإسكان لقطع المطاط

آلة قطع الغذاء بالموجات فوق الصوتية عالية السعة ، 20Khz قطع الجبن بالموجات فوق الصوتية

محول اللحام بالموجات فوق الصوتية

استبدال Dukane بالموجات فوق الصوتية محول الطاقة الكهروإجهادية HC-B20K 50MM القطر

Rinco Power محول بالموجات فوق الصوتية ، C35 35 كيلو هرتز محول كهرضغطية بالموجات فوق الصوتية

2000W Branson محول بالموجات فوق الصوتية / محول - سلسلة آلة 8700

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة معدات لحام بالموجات فوق الصوتية المزود. Copyright © 2018 - 2019 ultrasonic-weldingequipment.com. All Rights Reserved.

Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

We are not only sale ultrasonic, but more research and learn ultrasonic.

we are not for selling ultrasonic equipment, but more for sloving your problem

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsUltrasonic Assisted Machining

20Khz 500W Ultrasonic Vibration applied in Friction stir welding

20Khz 500W Ultrasonic Vibration applied in Friction stir welding

20Khz 500W Ultrasonic Vibration applied in Friction stir welding

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: HC-SONIC
Model Number: HC-M20

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1SET
Price: negotiation
Packaging Details: FOAM AND CARTON
Delivery Time: 3DAYS
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, PAYPAL
Supply Ability: 500 SETS PER MONTH
Contact Now
Detailed Product Description
Name: Ultrasonic Milling Frequency: 20Khz
Power: 500w Type: Pencil Type, Metal Housing
Amplitude: 1~5um Dameter: 120mm

20Khz 500W Ultrasonic Vibration applied in Friction stir welding

 

Take your machining capabilities to the next level, along with your bottom line, with ultrasonic milling: the latest in ultrasonic machining technology. Experience unprecedented machining efficiency with high performance ultrasonic milling, grinding, core drilling and light weighting of optical glasses and ceramics. Ultrasonic oscillation of the tool promotes free cutting of material, greatly reducing the force applied to the tool as well as the work piece during processing. This reduction in force allows for rapid material removal and faster cycle times as well as reduced tool wear and longer tool life.

 

Ultrasonic machining, or strictly speaking the "Ultrasonic vibration machining", is a subtraction manufacturing process that removes material from the surface of a part through high frequency, low amplitude vibrations of a tool against the material surface in the presence of fine abrasive particles. The tool travels vertically or orthogonal to the surface of the part at amplitudes of 0.05 to 0.125 mm (0.002 to 0.005 in.). The fine abrasive grains are mixed with water to form a slurry that is distributed across the part and the tip of the tool. Typical grain sizes of the abrasive material range from 100 to 1000, where smaller grains (higher grain number) produce smoother surface finishes.

 

Ultrasonic vibration machining is typically used on brittle materials as well as materials with a high hardness due to the micro-cracking mechanics.

 

Parameter

ITEM PARAMETER
Frequency 20Khz
Power  500W
Amplitude 1-5um
Dameter 120MM

 

 

 

Rotary ultrasonic vibration machining

Measured forces in these experiments are downward force and welding force (in feed direction). For observing the effect of ultrasonicvibrationsonfloatingstageofthetool,dataacquisition ofdynamometerwasadjustedon10,000Hz.AsshowninFig.7, tool was put into the workpiece in floating stage, and after 15 s, ultrasonicvibrationswereappliedonthetoolfor35sformaking sure that ultrasonic equipment works well, and vibrations will notbedampedbyforce.Whenmagnifying(about0.002s)apart of the chart where ultrasonic vibrations were applied, it can be seen that in floating stage, the tool vibrates very good.

the effect of ultrasonic vibrations (applied to pin direction)onFSWofAA6061-T6 workpieces was investigated. Studied parameters included downward force, welding force(inweldingdirection),temperature,strength,andmicrohardness,andtheirchangesbyrotaryandfeedspeedsforboth FSWand UAFSW were studied. The achieved results can be summarized as follows:
– Ultrasonic vibrations can reduce downward force about 25 % because they can improve penetration. Enhancement of feed speed increases downward force slightly, and reduction of rotary speed decreases this force. – Ultrasonic vibrations do not have any drastic effect on welding force in feed direction, and they can reduce this force less than 10 %. Increase of feed speed increases welding force since material should move from the front of the tool toward its back, faster. By enhancing rotary speed, the slope of the force increase with feed speed increase diminishes and causes a small enlargement in welding force. – Adding ultrasonic vibrations to FSW increases temperature because they enhance stirring. Enhancing of feed speed reduces tool temperature because tool can pass through welding path faster, but increase of rotary speed increases tool temperature since it enhances friction (between shoulder and tool) and stirring. – Ultrasonic vibrations enhance strength and also elongation less than 10 %. Using UAFSW does not have any drasticeffectonthehardnessofweldedpartsinretreating path compared to FSW, but hardness increases about 15 % in advancing path.

 

 

 

Advantages

 

Ultrasonic vibration machining is a unique non-traditional manufacturing process because it can produce parts with high precision that are made of hard and brittle materials which are often difficult to machine.[1] Additionally, ultrasonic machining is capable of manufacturing fragile materials such as glass and non-conductive metals that can not be machined by alternative methods such as electrical discharge machining and electrochemical machining. Ultrasonic machining is able to produce high-tolerance parts because there is no distortion of the worked material. The absence of distortion is due to no heat generation from the sonotrode against the work piece and is beneficial because the physical properties of the part will remain uniform throughout. Furthermore, no burrs are created in the process, thus fewer operations are required to produce a finished part

 

ASSAMBLED ON MACHINE 

20Khz 500W Ultrasonic Vibration applied in Friction stir welding

 

 

Contact Details
Hangzhou Jiazhen Ultrasonic Technology Co.,Ltd

Contact Person: admin

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products