• بولودا إيغور
    RPS-SONIC هي شركة محترفة جدًا وصناعة المبيعات صبور جدًا. أعتقد أن مرشح الهواء الخاص بي لديه خطة قطع مثالية هنا.
  • مايك
    المعالجة بالموجات فوق الصوتية مدهشة ، مما يحسن بشكل كبير من جودة تشطيب شركتنا
  • نجوين كونج
    عملت الآلة لمدة 5 سنوات ، ولا تزال في حالة جيدة صنع في الصين بجودة جيدة الآن ، RPS-SONIC ذات نوعية جيدة.
اتصل شخص : Yvonne
رقم الهاتف : 86-15658151051
ال WhatsApp : +8615658151051

20 كيلو هرتز 3000 واط مسبار بالموجات فوق الصوتية سونيكاتور كفاءة عالية

مكان المنشأ الصين
اسم العلامة التجارية RPS-SONIC
إصدار الشهادات CE
رقم الموديل RPS-SO20
الحد الأدنى لكمية 1 قطع
الأسعار Negotiable
تفاصيل التغليف خشبي
وقت التسليم 1 يوم
شروط الدفع تي / ت
القدرة على العرض 20 مجموعات / شهر
تفاصيل المنتج
تكرار 20 كيلو هرتز قوة 3000 واط
مادة القرن التيتانيوم . حجم القرن 50 ملم
خلية التدفق 2.5 لتر وزن 60 كجم
تسليط الضوء

3000w بالموجات فوق الصوتية مسبار Sonicator

,

20Khz مسبار Ultrasonicator

,

مسبار بالموجات فوق الصوتية عالي الكفاءة

اترك رسالة
منتوج وصف

عالية الكفاءة 20 كيلو هرتز 3000 واط مسبار بالموجات فوق الصوتية سونيكاتور آلة تجريبية بالموجات فوق الصوتية

كفاءة عالية 3000 واط مسبار بالموجات فوق الصوتية آلة تجريبية بالموجات فوق الصوتية سونيكاتور

 

معامل

 

تكرار 20 كيلو هرتز 20 كيلو هرتز 20 كيلو هرتز 20 كيلو هرتز 20 كيلو هرتز 20 كيلو هرتز
قوة 500 واط 1000 واط 1000 واط 2000 واط 3000 واط 3000 واط
الجهد االكهربى 220 فولت 220 فولت 220 فولت 220 فولت 220 فولت 220 فولت
ضغط طبيعي طبيعي طبيعي 35 ميجا باسكال 35 ميجا باسكال 35 ميجا باسكال
شدة الصوت > 10 واط / سم² > 10 واط / سم² > 10 واط / سم² > 40 واط / سم² > 60 واط / سم² > 60 واط / سم²
قدرة المعالجة
(L / H)
0.5-2.0 1.0-4.0 5.0 20.0 50.0 100.0
مادة المسبار سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم
مولد كهرباء النوع الرقمي النوع الرقمي النوع الرقمي النوع الرقمي النوع الرقمي النوع الرقمي

 

وصف

 

1. تأثير الفرن بالموجات فوق الصوتية
(1 يجب التخلص من تقنية الموجات فوق الصوتية للاستخراج وتعتمد التجانس على نتيجة "تأثير التجويف" الفريد عندما تنتقل الموجات فوق الصوتية في وسط سائل مستمر. ، في مقدمة الموجة ، سوف تتسبب في حركة الجسيمات المتوسطة ، وكل نقطة يصل إليها مصدر الموجة في الوسط ستسبب اهتزاز الجسيمات المجاورة وتصبح مصدرًا جديدًا للموجة. التقلب الناجم عن مصدر الموجة هذا يجعل الموجة على مسار الانتشار. سيكتسب كل جسيم التسارع والطاقة الحركية. الموجات فوق الصوتية يمكن للموجات أن تجعل الجسيم المتوسط ​​يتسارع بأكثر من ألف مرة من تسارع الجاذبية. وتحت تأثير الموجات فوق الصوتية ، سوف يهتز الجسيم المتوسط ​​عشرات الآلاف من المرات في الثانية بتردد عالٍ وسرعة هائلة أكبر من 100 متر في الثانية. تعمل الطاقة الحركية على جزيئات المحلول ، وتصنع جزيئات المحلول بسرعة
(2) تنتج الموجات فوق الصوتية "تأثير التجويف" الفريد في الوسط السائل ، مما يؤدي باستمرار إلى توليد العديد من التجاويف الدقيقة بضغط داخلي لآلاف الأجواء ، واستمرار "الانفجار الصغير لتوليد موجات صدمة مجهرية قوية ، تعمل على سائل صلب أو سائل. على الجزيئات السائلة والسائلة ، يتم "قصف" الهواء في الوسط للهروب ، ويتم تسريع تمزق وتشوه الخلايا المتوسطة لتسريع هروب المواد في الجزيئات المتوسطة.
(3) التأثيرات متعددة المستويات مثل الاهتزاز الميكانيكي ، النفاثة الدقيقة ، والتدفق الصوتي الدقيق الناجم عن الخصائص الفيزيائية للموجات فوق الصوتية المنتشرة في الوسط ، كلها تعزز انتشار المكونات النشطة في المحلول.

 

2. مزايا الاستخراج بالموجات فوق الصوتية
(1) كفاءة الاستخراج بالموجات فوق الصوتية عالية.يمكن للخصائص الفيزيائية الفائقة الفريدة للموجات فوق الصوتية أن تعزز الأنسجة النباتية لتكسر أو تتشوه ، بحيث يمكن استخلاص المكونات الفعالة للطب الصيني التقليدي بشكل كامل ، ويزيد معدل الاستخراج بشكل كبير بنسبة 50-500٪ مقارنة بالعملية التقليدية.
(2) وقت الاستخراج بالموجات فوق الصوتية قصير.عادةً ما يستغرق الاستخراج المعزز بالموجات فوق الصوتية للطب الصيني التقليدي من 24 إلى 40 دقيقة للحصول على أفضل معدل استخراج ، ويتم تقصير وقت الاستخراج بأكثر من 2/3 مقارنة بطريقة المعالجة التقليدية ، وبالتالي فإن قدرة معالجة المواد الخام الطبية المواد كبيرة.
(3) درجة حرارة الاستخراج بالموجات فوق الصوتية منخفضة.درجة الحرارة المثلى لاستخراج المواد الطبية الصينية بالموجات فوق الصوتية هي 40-60 درجة مئوية ، لذلك ليست هناك حاجة لتجهيز غلاية لتوفير التدفئة بالبخار ، مما يساعد على توفير الطاقة وتحسين التلوث البيئي.والأهم من ذلك هو المكونات الفعالة في المواد الطبية غير المستقرة في الحرارة ، ومن السهل تحللها أو أكسدةها.
جزء له تأثير وقائي.
(4) الاستخراج بالموجات فوق الصوتية لديه القدرة على التكيف على نطاق واسع.الاستخراج بالموجات فوق الصوتية مقيد بطبيعة المواد ووزنها الجزيئي ، وهو مناسب لاستخراج معظم أنواع الأدوية العشبية الصينية والمكونات المختلفة.
(5) هناك القليل من الشوائب في السائل الطبي المستخرج بواسطة الموجات فوق الصوتية ، والمكونات الفعالة سهلة الفصل والتنقية.
(7) الاستخراج بالموجات فوق الصوتية بسيط وسهل ، كما أن صيانة المعدات وصيانتها مريحة.

 

20 كيلو هرتز 3000 واط مسبار بالموجات فوق الصوتية سونيكاتور كفاءة عالية 0

• Poluda Igor
    RPS-SONIC is very professional and the sales industry is very patient. I think my air filter has got a perfect cutting plan here.
  • Mike
    Ultrasonic processing is amazing, greatly improving the quality of our company's finishing
  • Nguyễn Công
    the machine worked for 5years, still in good performance, Made in China is good quality now, RPS-SONIC is good quality.
Contact Person : Yvonne
Phone Number : 86-15658151051
WhatsApp : +8615658151051

20khz 3000w Ultrasonic Probe Sonicator High Efficiency

Place of Origin China
Brand Name RPS-SONIC
Certification CE
Model Number RPS-SO20
Minimum Order Quantity 1pcs
Price Negotiable
Packaging Details Wooden
Delivery Time 1DAYS
Payment Terms T/T
Supply Ability 20Psets/MONTH
Product Details
Frequency 20Khz Power 3000w
Horn Material Titanium Horn Size 50mm
Flow Cell 2.5L Weight 60kg
High Light

3000w Ultrasonic Probe Sonicator

,

20Khz Probe Ultrasonicator

,

High Efficiency Ultrasonic Probe Sonicator

Leave a Message
Product Description

High Efficiency 20Khz 3000w Ultrasonic Probe Sonicator Ultrasonic Pilot Machine

High efficiency 3000w ultrasonic probe sonicator ultrasonic pilot machine

 

Parameter

 

Frequency 20Khz 20Khz 20Khz 20Khz 20Khz 20Khz
Power 500 W 1000 W 1000 W 2000W 3000W 3000 W
Voltage 220V 220V 220V 220V 220V 220V
Pressure Normal Normal Normal 35 MPa 35 MPa 35 MPa
Intensity of sound >10 W/cm² >10 W/cm² >10 W/cm² >40 W/cm² >60 W/cm² >60 W/cm²
Processing capacity
(L/H)
0.5-2.0 1.0-4.0 5.0 20.0 50.0 100.0
Material of probe Titanium Alloy Titanium Alloy Titanium Alloy Titanium Alloy Titanium Alloy Titanium Alloy
Generator Digital type Digital type Digital type Digital type Digital type Digital type

 

Description

 

1. Ultrasonic kiln effect
(1 Ultrasonic technology should be discarded for extraction and homogenization is based on the result of the unique "cavitation effect" when ultrasonic waves are transmitted in a liquid continuous medium. , on its wave front, it will cause the motion of the medium particles, and every point the wave source reaches in the medium will cause the vibration of the adjacent particles and become a new wave source. The fluctuation caused by this wave source makes the wave on the propagation path. Each particle will gain acceleration and kinetic energy. Ultrasonic waves can make the medium particle accelerate more than a thousand times the acceleration of gravity. Under the action of ultrasonic waves, the medium particle will vibrate tens of thousands of times per second with high frequency and a huge speed greater than 100m per second. and kinetic energy act on the solution molecules, rapidly make the solution molecules
(2) Ultrasound produces a unique "cavitation effect" in the liquid medium, continuously generating numerous micro-cavities with an internal pressure of thousands of atmospheres, and continuously "micro-exploding to generate microscopic strong shock waves, acting on solid-liquid or On the liquid-liquid molecules, the air in the medium is "bombarded" to escape, and the rupture and deformation of the medium cells are accelerated to accelerate the escape of the substances in the medium molecules.
(3) Multi-level effects such as mechanical vibration, micro-jet, and micro-acoustic flow caused by the physical properties of ultrasonic waves propagating in the medium all promote the diffusion of active ingredients in the solution.

 

2.The advantages of ultrasonic extraction
(1) Ultrasonic extraction efficiency is high. Ultrasonic's unique extreme physical properties can promote plant tissue to break or deform, so that the effective ingredients of traditional Chinese medicine can be extracted more fully, and the extraction rate is significantly increased by 50-500% compared with the traditional process.
(2) Ultrasonic extraction time is short. Ultrasonic-enhanced extraction of traditional Chinese medicine usually takes 24--40 minutes to obtain the best extraction rate, and the extraction time is shortened by more than 2/3 compared with the traditional process method, so the processing capacity of raw materials of medicinal materials is large.
(3) Ultrasonic extraction temperature is low. The optimal temperature for ultrasonic extraction of Chinese medicinal materials is 40-60 degrees Celsius, so there is no need to equip a boiler to provide steam heating, which is conducive to saving energy and improving environmental pollution. What is more important is the effective ingredients in medicinal materials that are unstable in heat, easy to be hydrolyzed or oxidized.
portion has a protective effect.
(4) Ultrasonic extraction has wide adaptability. Ultrasonic extraction is limited by the nature and molecular weight of substances, and is suitable for the extraction of most types of Chinese herbal medicines and various ingredients.
(5) There are few impurities in the medicinal liquid extracted by ultrasonic wave, and the effective components are easy to separate and purify.
(7) Ultrasonic extraction is simple and easy, and the maintenance and maintenance of the equipment are convenient.

 

20khz 3000w Ultrasonic Probe Sonicator High Efficiency 0